Home / Arabic / نقل الادوية والمواد الطبية

نقل الادوية والمواد الطبية

نقل الادوية والمواد الطبية..

قطاع الخدمات الصحية هو على الارجح اكثر القطاعات حساسية بين كافة النشاطات الاجتماعية. نشاهد كل يوم سيارات الاسعاف تسابق الريح حاملة مريضا الى المستشفى ، فنفسح لها الطريق ، لاننا نعلم ان  ثواني قليلة قد تكون الخط الفاصل بين الموت والحياة. على الجانب الاخر فان نقل الادوية والمعدات الطبية يتطلب عناية استثنائية من حيث الوقت ، مراقبة دراجة الحرارة والرطوبة في داخل الشاحنة         .

الادارة الالية للاسطول ترفع مستوى الاداء والاطمئنان

نعلم ان الادوية والمعدات الطبية عالية الكلفة جدا. هذا واحد من الاسباب التي تدعو لاتخاذ اجراءات دقيقة في نقلها ومناولتها. ان اخطاء صغيرة قد تؤدي الى عواقب سيئة جدا.

لحسن الحظ فان الامور باتت الآن اكثر ايجابية ، واصبح بالامكان نقل ومناولة المعدات الطبية والادوية بدرجة أكبر من الموثوقية والامان ،  بفضل انظمة الادارة الالية ، سيما الشاملة والذكية منها ، مثل ايغل-آي.

بدءا من مراقبة حركة الشحنات ، الى تكويد الطرود  على اساس الموقع الجغرافي  GPS-encoding  ، الى مراقبة درجة الحرارة والرطوبة داخل الشاحنة ، وحتى تأمين الطريق المسار المسورة الجغرافية Geofence . هذه الادوات والادوات الاخرى التي يوفرها نظام الادارة الالية للاسطول ، تشكل في مجموعها حلا متكاملا لضمان المناولة الآمنة والمنضبطة للمواد الاكثر حساسية وقيمة.

التتبع الحي يسهل العمليات الحرجة

في مناسبات متكررة   يحتاج المستشفى لنقل معدات او ادوية او مواد حساسة او وثائق طبية او حتى موظفين. مع نظام الادارة الالية للاسطول سيكون لدى المكلف بهذه المهمة امكانية التتبع المباشر للارسالية والمركبة التي تنقلها على شاشة حاسوبه او هاتفه ، لحظة بلحظة. يمكنه ايضا ان يطلب من النظام اشعاره حين تكون الارسالية على بعد دقائق من المستشفى ، كي يجهز نفسه او فريقه للخطوة التالية.

هذا النظام الفعال يوفر راحة البال. معرفة ما يجري لحظة بلحظة ، يعني القدرة على التحكم في الوقت ومواصلة العمل حسب الخطة دون اي قلق. في قطاع حساس كالقطاع الصحي ، حيث الدقيقة الواحدة قد تكون حدا فاصلا بين الحياة والموت ، يمكن القول ان هذه الوظيفة بمفردها شيء لا يقدر بثمن.

هل تريد مزيدا من المعلومات؟

يسعدنا ان نساعد . اتصل بنا الان info@dms-ksa.com

Read in English!

Digital Myth Solution

About Ayesha Amjad

Check Also

أربع نصائح لتحسين سلامة أسطولك

ووفقاً للبيان الصادر عن وزارة النقل ، يبلغ معدل الوفيات في حوادث الطرق 20 شخصاً …

Processing...
Thank you! Your subscription has been confirmed. You'll hear from us soon.
ErrorHere