Home / Arabic / أربع نصائح لتحسين سلامة أسطولك

أربع نصائح لتحسين سلامة أسطولك

ووفقاً للبيان الصادر عن وزارة النقل ، يبلغ معدل الوفيات في حوادث الطرق 20 شخصاً في المتوسط ​​في المتوسط ​​وهو مرتفع جداً بكل الوسائل. تتسبب الحوادث المرورية على طرق المملكة العربية السعودية في كل دقيقة في خسارة مالية تبلغ 20 مليار ريال سعودي سنوياً وهو ما يعادل حوالي 16.2٪ من إجمالي ميزانية الخدمات الصحية للبلاد في عام 2015. ويحدث العديد من هذه الحوادث خلال يوم العمل ويشارك فيها موظفون يقودون الشركة. المركبات وتسيير أعمال الشركة.

من أولويات أي منظمة اتخاذ إجراءات وقائية لضمان سلامة أسطولها. لا تشمل سلامة الأسطول سلامة سائقي الأسطول الخاص بك فحسب ، بل سلامة مركبات الأسطول أيضًا.

كيف تحسن سلامة الأسطول؟

فيما يلي أربع نصائح لتحسين سلامة الأسطول وتقليل التعرض للمخاطر:

  • ابق على اطلاع حول نشاط السائقين

الخطوة الأولى لأسطول أكثر أماناً هي معرفة ما هي برامج التشغيل الخاصة بك. يخصص Eagle-I مفتاح تعريف السائق الفريد لكل سائق فردي. لذلك عندما يقوم السائق بتشغيل مفتاح تشغيل السيارة ، فأنت تعرف من يقود السيارة.

  • مراقب سلوك السائق

يقدم لك Eagle-I نظرة ثاقبة عن سلوك السائقين أثناء وجوده على الطريق. يمكنك مراقبة حزام الأمان ، وسرعة استخدام السيارة ، والتسارع ، والفرملة القاسية ، والانعطاف القوي لكل سائق.

  • مكافأة السائق الآمن

إن الحل الذي يحتوي على بطاقة أداء السائق (مثل التي يقدمها Eagle-i) يقيس مؤشرات الأداء الرئيسية ومقاييس القيادة الآمنة بدقة. لدينا بطاقة تسجيل السائق قادرة على الإشارة إلى عطل السائق. يمكن تصنيف السائقين في مقابل بعضهم البعض. يمكن أن تؤدي المنافسة الصحية إلى جهود قيادة أكثر أمانًا في جميع أنحاء الفريق. علاوة على ذلك ، يمكنك أن تقدر القيادة الآمنة أو التوبيخ عن المخالفات. في حالة وقوع حادث ، يمكنك الوصول إلى سرعة إظهار التقرير والوقت وبيانات g-force ويمكن رؤية إعادة بناء الحادث. هذا يمكن أن يوفر لك تكلفة المطالبات الحوادث.

  • تحسين عملية صيانة المركبات

إن المركبة التي يتم صيانتها بشكل صحيح هي سيارة أكثر أمانًا. قد يؤدي تخطي الصيانة الدورية إلى توفيرك لفترة قصيرة من الوقت ، ولكن على المدى البعيد سيكلفك ذلك بالتأكيد. يوفر Eagle-I لك فكرة عن الصيانة المجدولة. تضمن الصيانة الوقائية فحص السيارة للفرامل وعمق إطار العجلات ومستويات السوائل. إنه يقلل من احتمال حدوث انهيار غير متوقع قد يؤثر سلبًا على سلامة أسطولك وسمعتك في منظمتك.

تبحث عن مزيد من المعلومات ، نحن هنا للمساعدة.

عبدالحكيم ال ناصر

hakeem@dms-ksa.com

0502887700

Digital Myth Solution

About Digital Myth Solutions

Check Also

وزارة النقل ترصد الكثافة المرورية على الطرق ومعدل تجاوز السرعات خلال شهر يوليو

اجمالي الرحلات بلغ 63 مليون رحلة بزيادة 3 ملايين رحلة عن الشهر الماضي وزارة النقل …

Processing...
Thank you! Your subscription has been confirmed. You'll hear from us soon.
ErrorHere