Home / Arabic / بطاقة تقييم السائق في نسخة محدثة

بطاقة تقييم السائق في نسخة محدثة

في سياق التحديث المتواصل لأدوات التحليل في ايغل-آي ، تم اضافة النسخة الجديدة من بطاقة تقييم السائق ، وهي من الأدوات الذكية التي يتميز بها نظام  ايغل-آي.

مع التحديث الجديد باتت بطاقة السائق افضل واكثر مرونة ، ونشير هنا الى اربعة تعديلات رئيسية تضمنتها:

  1. في النسخة السابقة كان تقييم السائق متماثلا ، اذا كان يقود سيارة خفيفة او ثقيلة. وقد لاحظ بعض عملائنا ان قيادة الشاحنات الثقيلة تختلف في بعض المعايير عن السيارات الخفيفة. لسجاب فريق التطوير في ايغل-آي لهذه الملاحظة ، واصبح التحليل ياخذ بعين الاعتبار الفرق بين النوعين. يسمح النظام الآن بتصنيف المركبة الى ثقيلة
  2.  نفسه بالعبور من الصورة العامة الى تفاصيل كل بند من البنود. يمكن اختيار المؤشرات المتعلقة بسائق واحد او مجموعة من السائقين. واضح ان المستوى الاول (المحصلة العامة) تفيد في تنبيه السائق الى المخالفات الرئيسية ، اما التفاصيل فتفيد في دراسة اعمق لكفاءة السائق ، وكذا في حسم اي خلاف معه او مع شركات التأمين.
  3. اضيف الى بطاقة تقييم السائق لوحة تعرض النقاط التي حصل عليها السائق ضمن كل مخالفة. تعرض النقاط كارقام وكرسم غرافيكي. تفيد هذه اللوحة في التعرف على ابرز نقاط الضعف ونقاط القوة في عمل السائق والمخالفات المتكررة ، او بالعكس.
  4. يعتمد ايغل-آي على فريق من الشبان الاذكياء في تطوير أدواته. يتفاعل هذا الفريق مع طلبات العملاء ومقترحاتهم. ويشعر اعضاؤه بالسعادة حين تأتي انجازاتهم مطابقة لتوقعات العملاء.

لم يتطور ايغل-آي في الفراغ او المكاتب المغلقة ، بل في سياق التفاعل بين فريق الدعم الفني وفريق التطوير والعملاء.

هل ترغب في معلومات اضافية عن ايغل-آي؟

اتصل بنا الآن

Digital Myth Solution

About Ayesha Amjad

Check Also

كيف تؤثر التقنيات الوليدة على صناعة التأمين؟

وفرت التكنولوجيات الجديدة فرصة نادرة لمنظمات الاعمال ، للوصول إلى كميات هائلة من البيانات التي …

Processing...
Thank you! Your subscription has been confirmed. You'll hear from us soon.
ErrorHere